السبت، 5 فبراير 2011

بداية اليوم الدراسي الأول بمدرسة عزاء بنت قيس

كباقي مدارس السلطنة بدأت مدرسة عزاء بنت قيس البوسعيدية للتعليم الأساسي (5-10) باستقبال وفود الطالبات للمراحل الدراسية (5-10) حيث تم استقبال الطالبات وتنظيم نزولهن من الحافلات المدرسية بعد ذلك أقيم طابور الصباح حيث أدت الطالبات السلام السلطاني وتحية العلم ثم توجهت الطالبات لفصولهن الدراسية كل حسب مرحلته الدراسية وبعدها تم البدء بتنفيذ برنامج اليوم الدراسي الأول لمختلف المراحل بالمدرسة.
مساعدة المديرة أ/ نعيمة المنذرية قالت: نبارك للجميع بدء العام الدراسي الجديد ونشكر الجميع على الجهود المبذولة لاستقبال طالباتنا ونحن بدورنا كإدارة مدرسة كان لنا دور في استقبال الطالبات حيث قمنا بالإشراف على تنظيم قاعات الدراسة وتهيئتها وإعداد الجدول المدرسي وتوزيع الأدوار على الهيئة الإدارية والتدريسية والفنية بالمدرسة كما قمنا بالإشراف على استقبال الطالبات صباحا وتوزيعهن على الفصول الدراسية وتوزيع الكتب الدراسية ومتابعة تنفيذ المعلمات لبرنامج اليوم الدراسي الأول .
الأخصائية الاجتماعية نصرة المعمرية قالت: بالنسبة لي كأخصائية اجتماعية قمت باستقبال الطالبات قبل بدء طابور الصباح ثم توزيع الطالبات على قاعات الدراسة ومتابعة اكتمال توزيع الكتب الدراسية وكذلك جولة تعريفية لطالبات الصف الخامس لتعريفهن بمرافق المدرسة وأهم الأنظمة والقوانين الواجب إتباعها خلال العام الدراسي كما قمنا بتوزيع مطويات وكتيبات حول الأنظمة والقوانين المدرسية ومتابعة الطالبات أثناء الشراء من الجمعية التعاونية والتنظيم الخاص بركوب الحافلات المدرسية والسيارات الخاصة.

آراء الطالبات :
حنان بنت خلف العبري صف 9: كان اليوم جميلا حيث بدأت الدراسة كما كان ركوب الحافلة بيسر وسهولة وتنظيم وبدأنا طابور الصباح بكل فرح ونشاط ونظام .
سارة بنت سليمان الرمحي صف 8: في أول يوم من المدرسة كان حافلا بالكثير حيث كنت أول طالبة تصل إلى الصف الدراسي وفرحت بلقاء صديقاتي ومعلماتي وكان توزيع الطالبات لمجموعات منظمة وكان النظام أيضاً في طابور الصباح .
شهد بنت أحمد اليعربي صف 6: كان يومي الأول في المدرسة ممتعا حيث التقيت بصديقاتي ثم توجهنا لإلقاء التحية على معلماتنا وزميلاتنا بعدها انضممنا إلى طابور الصباح مع بقية الطالبات.
ميعاد بنت محمد العدوي صف 10: اليوم هو أول يوم دراسي بعد إجازة طويلة . التقيت بالطالبات وكانت الفرحة كبيرة أثناء استلامنا للكتب الدراسية الجديدة كما قالت الأخصائية الاجتماعية بتعريف طالبات الصف الخامس على المرافق المدرسية .

هناك تعليق واحد: